برامج ايفون

حمل برابط مباشر اجمل برامج الايفون

السبت، 30 يونيو 2012

أغلى برنامج على الأيفون 900$ لمشاهدة كاميرات العالم


من المؤكد أن متجر آبل الخاص بها أقصد متجر التطبيقات هو أفضل متجر موجود لحد الآن على الأقل يقدم بعض التطبيقات المجانية ومن الممكن أن يكون هناك بعض من التطبيقات والألعاب ليست مجانيه ولكن أقل من واحد دولار هذا أذا ماكان أقل من ذالك.
في الحقيقه ماأنكر وجود بعض التطبيقات الرائعه ولكن  هناك أيضا تطبيقات بثمنا مرتفع   وهناك من يشتريها أيضا نعم هناك ! في متجر التطبيقات الخاص بـ Apple  هناك برنامج اسمه iRa Pro  ووظيفة هذا البرنامج هو  أنه يقدم لك منصة تحكم كاملة للتحكم بكاميرات المراقبة  مع أمكانية الدخول أليها  والمشاهدة . أتعلم كم كلفة هذا البرنامج ؟ فهو بـ 900 دولار أمريكي .
اسم الشركة هي Lextech Labs  وهي التي قامت بصنع هذا التطبيق ترفض الأفصاح عن عدد النسخ التي تم بيعها ولكن المسؤول عن هذه الشركة Alex Bratton قال  هناك أكثر من خمس أشخاص من قام بتجربة وأعطائهم النتيجة والتي كانت على حسب مقولته “سعيدون جدا بهذا الرقم”
لما هذه الكلفة العالية ؟ بسبب بسيط هناك أشخاص قادرين على الدفع !
يقول Bratton أن  عملائنا الذين يستخدمون هذا التطبيق الهدف من استخدامه هو مراقبة  ونشر الأمن بشكلا واسع لشركته  أو عدد من الحكومات  او داخل أروقة الحرم الجامعي  ال الخ الخ …. فمثل هذه الأمور يتم الدفع عليها الملايين من الدولارات  بينما فقط بـ 900 دولار أمريكي يمكنه فعل ماتفعله الملايين !




رابط البرنامج بالاب ستور:
 http://itunes.apple.com/WebObjects/MZStore.woa/wa/viewSoftware?id=286676977&mt=8


التحميل


0 التعليقات:

إرسال تعليق

اترك بصمتك ولو بتعليق بسيط *ـ^

>
 
Loading...